للتسجيل اضغط هـنـا

أهلا وسهلا بكم بمنتديات ديريك المحبة


.::||[ آخر المشاركات ]||::.
الصور الكاملة لدفنة المرحومة خ... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : ابو كابي م - ]       »     "سي إن إن": بوتين نال ما يريده... [ الكاتب : ابو كابي م - آخر الردود : ابو كابي م - ]       »     قمة بوتين – بايدن.. نوايا إيجا... [ الكاتب : ابو كابي م - آخر الردود : ابو كابي م - ]       »     "لغة الجسد" تكشف ما لم تقله ال... [ الكاتب : ابو كابي م - آخر الردود : ابو كابي م - ]       »     صلاة القداس والجناز لروح المرح... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : دانيال كوركيس - ]       »     أخبار منوعات يومية [ الكاتب : ابو كابي م - آخر الردود : ابو كابي م - ]       »     منتدى الفيديو [ الكاتب : ابو كابي م - آخر الردود : ابو كابي م - ]       »     أهالي قرية فرفرة بريف الحسكة ي... [ الكاتب : ابو كابي م - آخر الردود : ابو كابي م - ]       »     مبارة حبية بكرة الطائرة بين فر... [ الكاتب : ديريك المحبة - آخر الردود : Naya Syriany - ]       »     الف مبروك خطوبة كابي لحدو وفال... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : نظيره يعقوب كوركيس - ]       »    



نور موقع ديريك المحبة بالعضو الجديد
نتمنى لك قضاء أفضل الأوقات ... عبر صفحات موقع ديريك المحبة
 
العودة   منتديات ديريك المحبة > القسم العام > منتدى الأخبار السياسية العامة
اسم العضو
كلمة المرور
 

إضافة رد
كاتب الموضوع: ابو كابي م | المشاهدات: 261 | المشاركات: 0
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2021, 10:42 PM   رقم المشاركة : 1
ابو كابي م
كـبـيـر الـمـشرفـيـن
 
الصورة الرمزية ابو كابي م





ابو كابي م غير متواجد حالياً


الاوسمة
وسام التميز 
افتراضي سورية ترفض ادعاءات مجموعة الدول السبع

سورية ترفض ادعاءات مجموعة الدول السبع: هدفها التغطية على أعمال العدوان ورعاية التنظيمات الإرهابية



أكدت سورية رفضها جملة وتفصيلاً الادعاءات الواردة في البيان الصادر عن اجتماع وزراء الخارجية والتنمية لمجموعة الدول السبع والتي تأتي في سياق حملات تضليل مستمرة مكشوفة الأهداف والنوايا مشددة على أن العملية السياسية هي مسألة وطنية سيادية سورية خالصة يقررها السوريون أنفسهم بتيسير من الأمم المتحدة ودون تدخل خارجي.
ورداً على البيان الصادر عن مجموعة السبع والمليء بالتضليل قالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم إن حكومة الجمهورية العربية السورية ترفض جملة وتفصيلاً الإدعاءات الواردة في البيان الصادر عن اجتماع وزراء الخارجية والتنمية لمجموعة الدول السبع والتي تأتي في سياق حملات تضليل مستمرة مكشوفة الأهداف والنوايا بهدف التغطية على أعمال العدوان والاحتلال ورعاية التنظيمات الإرهابية ونهب ثروات السوريين وتدمير إنجازاتهم الاقتصادية وهويتهم الحضارية والإنسانية وعرقلة عودة اللاجئين السوريين.
وأضافت الوزارة إن البيان الصادر عن هذه المجموعة لا يختلف عن الاستعراض الذي قام به ممثلو الاتحاد الأوروبي وشركائه الدوليين قبل فترة وجيزة تحت مسمى “مؤتمر بروكسل الخامس” والذي ترافق مع فرض المزيد من الإجراءات القسرية أحادية الجانب ضد سورية ما يفضح زيف ونفاق حرصهم الإنساني كما أن البيان لا يختلف عما شهدناه مؤخراً في لاهاي من تلاعب هذه الدول نفسها بركائز مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية وممارسة الابتزاز والتهديد والضغوط لتمرير قرار غير شرعي ولا يستند إلى أي حقائق الأمر الذي يشكل تطوراً خطيراً وخرقاً لقواعد عمل وإجراءات المنظمة.
وختمت وزارة الخارجية والمغتربين بيانها بالقول: تؤكد حكومة الجمهورية العربية السورية أن العملية السياسية هي مسألة وطنية سيادية سورية خالصة يقررها السوريون أنفسهم بتيسير من الأمم المتحدة ودون تدخل خارجي وتشدد على أنها لن تتهاون مع الاحتلال والإرهاب وتذكر بمرسوم العفو الصادر عن السيد رئيس الجمهورية العربية السورية بتاريخ 2-5-2021 والذي شمل شريحة واسعة من السوريين سواء كانوا داخل البلاد أم خارجها وفتح الباب أمام عودة المواطنين السوريين الموجودين خارج البلاد إلى وطنهم.







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سورية تنفي ادعاءات النظام التركي بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين: ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 0 21-01-2018 08:32 PM
عجوز سورية ترفض بيع هاتفها بربع مليون ليرة ابو كابي م منتدى الأخبار العامة واليومية 0 16-04-2015 02:18 PM
مصدر رسمي: سورية ترفض وتدين كل ما قيل وصدر عن اجتماع أعداء سورية في تونس ابو كابي م منتدى الأخبار العامة واليومية 0 26-02-2012 12:03 AM
سورية ترفض القرارات الصادرة عن مجلس الجامعة العربية ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 2 23-01-2012 09:29 PM
اعلامية اخرى ترفض الكذب عن بلدها سورية كبرئيل ابو سومر منتدى الأخبار العامة واليومية 8 19-11-2011 01:37 AM
 


الساعة الآن 03:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ديريك المحبة

Security team