للتسجيل اضغط هـنـا

أهلا وسهلا بكم بمنتديات ديريك المحبة


.::||[ آخر المشاركات ]||::.
الجمعية الاثورية للاعانة والتن... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : samir youssef - ]       »     34 صورة تاريخية تستحق المشاهدة [ الكاتب : كوركيس عبد الاحد - آخر الردود : Georgette Saliba - ]       »     صلوا ولاتملوا [ الكاتب : Madlin Malka - آخر الردود : Madlin Malka - ]       »     يا ضامن روحي... [ الكاتب : سماح - آخر الردود : Madlin Malka - ]       »     الأسرة والتربية الدينية (4) : [ الكاتب : milad matto - آخر الردود : Madlin Malka - ]       »     صور تاريخية لأجمل الفرق الشعبي... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : Madlin Malka - ]       »     الف مبروك نقولها للوالدين نعيم... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : Manuela Yuhana - ]       »     جبهة ادلب؛ خلافات بين المسلحين... [ الكاتب : ابو كابي م - آخر الردود : Madlin Malka - ]       »     أخبار منوعات يومية [ الكاتب : ابو كابي م - آخر الردود : ختام - ]       »     مفهوم العيش [ الكاتب : Shukri Gharib - آخر الردود : ختام - ]       »    



نور موقع ديريك المحبة بالعضو الجديد
نتمنى لك قضاء أفضل الأوقات ... عبر صفحات موقع ديريك المحبة
 
العودة   منتديات ديريك المحبة > القسم العام > منتدى الأخبار السياسية العامة
اسم العضو
كلمة المرور
 

إضافة رد
كاتب الموضوع: ابو كابي م | المشاهدات: 54 | المشاركات: 0
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2018, 12:54 AM   رقم المشاركة : 1
ابو كابي م
كـبـيـر الـمـشرفـيـن
 
الصورة الرمزية ابو كابي م





ابو كابي م غير متواجد حالياً


الاوسمة
وسام التميز 
Thumbs up الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها







استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم إبراهيم الجعفري وزير الخارجية العراقي والوفد المرافق له.


وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات على الساحتين السورية والعراقية والأوضاع الإقليمية والدولية.
وأكد الرئيس الأسد أن الانتصارات التي تحققت على الإرهاب في سورية والعراق هي انتصارات مشتركة لأن الساحة في البلدين واحدة امتزجت فيها دماء الأبطال الذين صنعوا هذه الانتصارات في كلا البلدين.
وشدد الرئيس الأسد على أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها خصوصا على المستوى الشعبي معتبرا أنه على الرغم من الظروف الأمنية التي شهدها البلدان ورغم كل المحاولات الخارجية لمنع تطوير العلاقات الثنائية إلا أنه كان هناك دائما تنسيق على مختلف المستويات وفهم مشترك إزاء ما يحصل في المنطقة والعالم.
بدوره أشار الوزير الجعفري إلى أن الظروف الإقليمية والدولية تتغير إيجابيا تجاه ما يحصل في سورية والعراق والسبب في ذلك هو مشروعية القضية التي يدافع عنها الشعبان الشقيقان ما يتطلب العمل من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات وتكريسها لنهوض البلدين والمنطقة عموما.
واعتبر الجعفري أن سورية التي تمتلك إرثا تاريخيا وحضاريا وبعد اقترابها من تحقيق النصر على الإرهاب سيكون لها دور في المنطقة أكثر من أي مرحلة سابقة.
كما تم خلال اللقاء الاتفاق على تكثيف العمل من أجل فتح المعابر الحدودية بين البلدين بما يساهم في توسيع آفاق التعاون بينهما.
حضر اللقاء وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين والدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية والدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين ومعاون مدير إدارة الوطن العربي في وزارة الخارجية والسفير العراقي في دمشق.







التوقيع



رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرئيس الأسد يؤكد لوفد حزبي فرنسي على دور السياسيين والبرلمانيين في تصويب السياسات الغربية تجاه سورية والمنطقة ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 1 13-07-2015 12:13 AM
الرئيس الأسد يتلقى رسالة شفوية من الرئيس بوتين يؤكد فيها مواصلة دعم موسكو للشعب السوري ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 0 11-12-2014 01:13 AM
الرئيس الأسد : اصرار المغتربين بالمشاركة في العملية الانتخابية ببلدهم يؤكد ..عمق انتمائهم لوطنهم الام ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 0 06-06-2014 01:56 AM
في طريق العودة من معلولا الرئيس الأسد يؤكد لعدد من أهالي ابو كابي م منتدى الأخبار العامة واليومية 0 20-04-2014 04:45 PM
الرئيس الأسد لأعضاء لقاء مسيحيي الشرق: أهمية دور رجال الدين في تعزيز اللحمة الوطنية ونشر الوعي ومحاربة التطرف ابو كابي م منتدى الأخبار العامة واليومية 2 27-09-2011 01:25 AM
 


الساعة الآن 07:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ديريك المحبة

Security team