للتسجيل اضغط هـنـا

أهلا وسهلا بكم بمنتديات ديريك المحبة


.::||[ آخر المشاركات ]||::.
المرحومة سيدي جبرائيل (أم بهنا... [ الكاتب : كوركيس عبد الاحد - آخر الردود : راحيل افرام - ]       »     الإصلاح يأتينا من المسيح [ الكاتب : Madlin Malka - آخر الردود : Madlin Malka - ]       »     سجل حضورك بأسعد أوقات المحبة [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : Azziz Bittar - ]       »     صور قديمة وحديثة لآزخ"مع السير... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : غالية - ]       »     سوري يشغل السويد باختراعه مادة... [ الكاتب : ابو كابي م - آخر الردود : غالية - ]       »     موعد الدفنة والقداس والجناز لر... [ الكاتب : كوركيس عبد الاحد - آخر الردود : Lahoud F Razay - ]       »     مجدلين كوركيس آدم على رجاء الق... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : Lahoud F Razay - ]       »     صور القداس والجناز لروح المرحو... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : Lahoud F Razay - ]       »     الصور الكاملة لدفنة المرحومة ن... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : Lahoud F Razay - ]       »     بالصور والفيديو تركيب الصليب ع... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : Salwa Jakob - ]       »    



نور موقع ديريك المحبة بالعضو الجديد
نتمنى لك قضاء أفضل الأوقات ... عبر صفحات موقع ديريك المحبة
 
العودة   منتديات ديريك المحبة > القسم العام > منتدى الأخبار السياسية العامة
اسم العضو
كلمة المرور
 

إضافة رد
كاتب الموضوع: ابو كابي م | المشاهدات: 107 | المشاركات: 0
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-2018, 11:22 AM   رقم المشاركة : 1
ابو كابي م
كـبـيـر الـمـشرفـيـن
 
الصورة الرمزية ابو كابي م





ابو كابي م غير متواجد حالياً


الاوسمة
وسام التميز 
Thumbs up الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”

الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”


سانا| أعلن مصدر عسكري تحرير ما يزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد عمليات واسعة للجيش العربي السوري ضد إرهابيي “داعش” في أرياف دمشق وحمص ودير الزور.


وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش أحكمت سيطرتها على مساحة تزيد على 850 كم مربع بعد اجتثاث اخر تجمعات إرهابيي “داعش” وتدمير أسلحتهم وذخائرهم في عدد من القرى والتلال والتجمعات السكنية بريف دمشق الجنوبي الممتد باتجاه البادية.



وبين المصدر أن المناطق التي تم تحريرها هي تل علي وتل أم جنيبريس وتل الضرس وتل الخيل وتل لايح وتل معرعر وتل الضحايا وتل الضباب وخربة الأمباشي وخربة الهيبرية وقبر أم مرزح وتل ليلى وتل الأقعص وتل الأعجر وتل خنيفس.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش نفذت عمليات قتالية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في البادية السورية شرق تدمر في المنطقة بين سد عويرض وجنوب حميمة على امتداد جبهة بعرض 45 كم وعمق 60 كم.

وقال المصدر: إن العمليات أسفرت عن تحرير تل الكبد وارتوازية العكفان وبئر العكفان وتلول الحباري وبئر الطيارية وبئر الورد وبئر زويد وبئر الصمادية وبئر العطشان وارتوازية العطشان وبئر سيجر وبئر الباطحية وسد الوعر وبئر ماكر الوعر لتصبح المنطقة بالكامل امنة بمساحة 2500 كم مربع وصولا إلى الحدود السورية العراقية وذلك بعد القضاء على العديد من إرهابيي “داعش” وتدمير أسلحتهم وعتادهم ومصادرة كميات كبيرة من أسلحتهم وعتادهم.



ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عملية عسكرية فرضت خلالها السيطرة على المنطقة الواقعة بين قريتي معيزلية والمحطة الثانية وضهرة وادي المياه وقرية فيضة بن موينع بمساحة 1200 كم مربع بعد القضاء على المجاميع الإرهابية فيها وتدمير عتادهم واسلحتهم.

وأفاد مراسل سانا الحربي في دير الزور بأن العملية العسكرية انطلقت من بلدة الدوير باتجاه الجنوب مرورا بقرية المعيزلية حتى المحطة الثانية ومنها قامت وحدات المشاة والاقتحام بعملية التفاف طوقت من خلالها الجيب الاخير الذي يتواجد به “داعش” بين المحطة الثانية وفيضة بن موينع ومدينة الميادين وطهرته بشكل كامل من الإرهابيين.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش عثرت خلال عمليات التمشيط على انفاق ودشم حفرها إرهابيو “داعش” في البادية ليتحصنوا داخلها وضبطوا بداخلها مواد غذائية وطبية سعودية المنشأ.



وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة السيطرة الكاملة في كانون الاول الماضي على كامل حوض الفرات بعد أن قضت على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” في مدينتي البوكمال والميادين والقرى والبلدات التابعة لهما.

وتقدم القوات الأمريكية المنتشرة في منطقة التنف الواقعة على الحدود السورية العراقية دون موافقة الحكومة السورية الدعم التسليحي واللوجيستي لما تبقى من فلول إرهابيي تنظيم “داعش” وتقيم لهم معسكرات للتدريب تحت اشراف قوات خاصة أمريكية حيث تحولت تلك المنطقة في الأشهر الأخيرة إلى نقطة انطلاق لإرهابيي التنظيم التكفيري لشن هجمات على عدد من المواقع والنقاط العسكرية في البادية السورية.







التوقيع



رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجيش يتقدّم قرب الحدود الأردنية: «فصائل البادية» الأميركية إلى ريف الحسكة؟ ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 0 05-08-2017 11:43 AM
وحدة من الجيش تخوض معارك عنيفة مع إرهابيي داعش تسللوا لحي النشوة الغربية بمدينة الحسكة ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 3 26-06-2015 07:28 AM
الجيش يقضى على آخر تجمعات تنظيم داعش الإرهابي في مدينة تدمر ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 3 19-05-2015 12:39 AM
الجيش التركي يستطيع القضاء على داعش في 24 ساعة.. لماذا لا يفعل ؟ ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 1 04-08-2014 03:26 AM
الجيش يحرر المحامي العام بحماه كبرئيل ابو سومر منتدى الأخبار العامة واليومية 2 15-09-2011 07:16 AM
 


الساعة الآن 01:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ديريك المحبة

Security team