للتسجيل اضغط هـنـا

أهلا وسهلا بكم بمنتديات ديريك المحبة


.::||[ آخر المشاركات ]||::.
سجل حضورك بأسعد أوقات المحبة [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : غازي لحدو - ]       »     المأسوف على شبابه ريكارد بشارة... [ الكاتب : بهيج شمعون حنو - آخر الردود : Samer Youssef - ]       »     مراسيم تشييع جثمان المرحومة صا... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : Samer Youssef - ]       »     انتحار الطالب ابراهيم احمد الص... [ الكاتب : ماني - آخر الردود : noura hanna - ]       »     الف مبروك نقولها للاب بشارة شم... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : سالي عبد الاحد - ]       »     أخبار منوعات يومية [ الكاتب : ابو كابي م - آخر الردود : ابن بره بيتا - ]       »     منتدى الفيديو [ الكاتب : ابو كابي م - آخر الردود : ابو مالك - ]       »     القامشلي حادث سير مروع [ الكاتب : كوركيس عبد الاحد - آخر الردود : الياس ابوساكو - ]       »     بيان من رؤساء وكهنة الطوائف ال... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : maya hana - ]       »     الف مبروك نقولها للوالدين داني... [ الكاتب : شكري عبد الأحد - آخر الردود : ليندا - ]       »    



نور موقع ديريك المحبة بالعضو الجديد
نتمنى لك قضاء أفضل الأوقات ... عبر صفحات موقع ديريك المحبة
 
العودة   منتديات ديريك المحبة > القسم العام > منتدى الأخبار السياسية العامة
اسم العضو
كلمة المرور
 

إضافة رد
كاتب الموضوع: ابو كابي م | المشاهدات: 113 | المشاركات: 1
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-2018, 02:26 PM   رقم المشاركة : 1
ابو كابي م
كـبـيـر الـمـشرفـيـن
 
الصورة الرمزية ابو كابي م





ابو كابي م غير متواجد حالياً


الاوسمة
وسام التميز 
Thumbs up الشرطة العسكرية الروسية تتجه إلى «القصير».. وجنود إيطاليون يتسللون إلى سورية لدعم «قسد»

الشرطة العسكرية الروسية تتجه إلى «القصير».. وجنود إيطاليون يتسللون إلى سورية لدعم «قسد» … الجيش يباغت «داعش» في ريف دير الزور



باغت الجيش السوري «داعش» شرقاً، وشن طيرانه غارات جوية استهدفت محاولات استعادة النشاط التي يقوم بها التنظيم الإرهابي مؤخراً، وفي تطور حمل رسائل في اتجاهات مختلفة، ظهر جنود إيطاليون لأول مرة في منطقة حقل العمر حيث تحتل الولايات المتحدة جزءاً من الأراضي السورية هناك، في وقت ارتفع منسوب التوتر شرق مدينة الرقة بين وحدات من الجيش السوري وقوات «قسد».


مصدر عسكري في حمص قال لـ«الوطن»: إن الطيران الحربي السوري جدد غاراته على أهداف لتنظيم داعش الإرهابي على اتجاه سد المعيزيلة ومحيط منطقة حميمة وامتداد المنطقة الواصلة إلى الحدود الإدارية المشتركة مع محافظة دير الزور في البادية الشرقية للمحافظة وأوقع إصابات مباشرة في صفوف التنظيم.

إلى ذلك ذكرت وكالة الأناضول التركية نقلاً عن مصادر سورية أن جنوداً إيطاليين وصلوا إلى مناطق سيطرة حزب الاتحاد الديمقراطي- وحدات حماية الشعب الكردية وتمركزوا في محافظة دير الزور شرقي سورية.
ووفقاً لمصادر الوكالة، فقد وصل الجنود الإيطاليون الأسبوع الماضي إلى مدينة الحسكة السورية، قادمين من العراق وتوجهوا جنوباً إلى دير الزور.
وأشارت المصادر، إلى أن «عدد الجنود لا يتجاوز 20 فرداً، بينهم مستشارون عسكريون، يتمركزون في حقل العمر النفطي في المحافظة، الذي تتخذه القوات الأميركية قاعدة لها.
من جانب آخر، أغلقت «قسد» الطريق بينها وبين قوات الجيش العربي السوري شرق مدينة الرقة شمالي شرقي سورية.
ونقلت تقارير إعلامية معارضة أن «قسد» أغلقت الطريق الواصل بين قريتي العكيرشي وحوايج شنان، بعد إطلاق الجيش النار على مناطق سيطرتها، وسط استنفار من الطرفين.
وبعيداً عما يجري الترتيب له شمالاً، صعَّدت المجموعات الإرهابية التي ترفع شارات جبهة النصرة وتيرة اعتداءاتها على النقاط العسكرية في ريف حماة الشمالي لتوتير الوضع العام في هذه المنطقة.
فقد استهدفت تلك المجموعات حاجز بطيش ونقاطاً للجيش في حلفايا بالقذائف الصاروخية التي ضلت طريقها ولم تصب أحداً بأذى ولم تحقق أهدافها، في حين ردَّ الجيش، بقصف مواقع وتحركات الإرهابيين في كفر زيتا ومعر كبة ومحيطها والزكاة واللطامنة محققاً فيها إصابات مباشرة.
من جانبها تحدثت مواقع إلكترونية معارضة بأن عناصر الشرطة الروسية انسحبت منذ أيام من عدة نقاط بريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي إلى مدينة القصير بريف حمص الغربي، على الحدود السورية اللبنانية، وأن عناصر الشرطة الروسية هم من أخبروا بعض أهالي قرى ريف حماة الجنوبي بأنهم سيغادرون المنطقة باتجاه القصير.

الوطن- وكالات







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 14-06-2018, 11:27 PM   رقم المشاركة : 2
كوركيس عبد الاحد
سوبر ديريك المحبة
 
الصورة الرمزية كوركيس عبد الاحد






كوركيس عبد الاحد غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرآ لكل جديد صديقي ابو كابي
لك تحياتي







التوقيع

قال هتلر
انا لا اكترث لمصير العرب لأنني أعرف
أنهم سيقتلون بعضهم البعض يوما ما .

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشرطة العسكرية الروسية تنشر نقاط عبور ومراقبة في حمص... ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 0 03-08-2017 03:58 PM
الخارجية الروسية تنشر جزءا من نص الاتفاق الروسي الأمريكي حول سورية:سنواصل دعم سورية في محاربة الإرهاب ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 4 29-09-2016 12:48 AM
العملية العسكرية الروسية ومهمات الجيش السوري في المرحلة المقبلة ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 3 19-01-2016 01:15 AM
بوتين يصدق على الصيغة الجديدة للعقيدة العسكرية الروسية ابو كابي م منتدى الأخبار السياسية العامة 0 27-12-2014 12:25 AM
سفينة الإنزال الروسية الكبيرة كالينينغراد تتجه نحو الساحل السوري برفقة 4 سفن ابو كابي م منتدى الأخبار العامة واليومية 0 18-12-2012 04:11 PM
 


الساعة الآن 09:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ديريك المحبة

Security team